شركة عزل اسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام

المناخ في الدمام صحراوي بشكل عام وحار جدًا في الصيف. سجلت الوكالة الأمريكية لعلوم المحيطات أن درجة حرارة المملكة بلغت أعلى مستوى لها في المائة عام الماضية ويمكن أن تصل درجة الحرارة إلى 70 درجة مئوية.

لهذا السبب يتم معالجة درجات الحرارة المرتفعة في الدمام عن طريق عزل الأسطح لخفض درجة الحرارة داخل المنازل وفي نفس الوقت تقليل استهلاك الكهرباء.

يعتبر عزل الأسقف مهمًا جدًا لأنه غير مكلف ويعمل على حماية المنزل من تسرب المياه الذي يمكن أن يحدث بسبب مشاكل في السباكة أو الخزان. وعليه توصي شركة الأشراف بالدمام بعزل الخزانات والحمامات لحماية المنزل من تسرب المياه.

عزل مائى بالدمام

يلجأ الكثير من السكان إلى شركة الوليد كلين لخدمة الأسطح العازلة وكافة المباني ، وتحتاج الشركات إلى حماية المنازل من العوامل المناخية المتغيرة سواء كانت درجات الحرارة المرتفعة في الصيف أو الرطوبة العالية في الشتاء ،

وهذه العوامل مهمة. ويؤثر على جدران المنازل وأسطح المباني ويتسبب في أضرار جسيمة في السطح. ستساعدك شركة الوليد كلين لعوازل الأسطح بالدمام في حل هذه المشكلة ، لأننا نحمي جميع أنواع الهياكل في مناطق مختلفة من سقفك ، ونقدم لك أفضل مواد العزل ، والتي تتميز بمتانتها ومقاومتها ومقاومتها لمختلف الظروف المناخية. الشروط.

يهدف عزل الأسطح إلى منع تسرب مياه الأمطار والرطوبة إلى الجدران ، وبالتالي حماية المباني من التشقق والتصدع ، وحماية حديد التسليح من التآكل والصدأ ، وحماية الأسطح من الحشرات باستخدام مجموعة من المواد التي لها خصائص كيميائية معينة تساعدها. مقاومة الماء والرطوبة.

عزل الفوم بالدمام  

في الآونة الأخيرة ، سُجلت درجات في العديد من مدن المملكة العربية السعودية ، مما أثر بشدة على المنازل والمنشآت ، خاصة أثناء هطول الأمطار في المناطق المنخفضة والساحلية مثل الدمام ، وفقًا للمركز الوطني للأرصاد الجوية.

كل هذا يدفع الكثير من السكان للبحث عن شركة عزل أسطح بالدمام لاستخدام مبدأ العزل الحراري للأسطح للحفاظ على درجة الحرارة داخل المنزل وتقليل التعرض لدرجات الحرارة الخارجية خاصة في فصل الصيف.لا تنسى شركة تنظيف خزانات بالدمام

بالإضافة إلى ذلك ، فإن للأسطح العازلة في الدمام أو غيرها من المدن العديد من المزايا ، مثل: ب- توفير في استهلاك الكهرباء ، وحماية ضد المطر وتسرب المياه ، وعزل الكابلات والخزانات للحفاظ عليها وإطالة عمرها.

العزل الحراري للأسطح بالدمام

يتم العزل الحراري للسقف من خلال استخدام مواد عازلة تمنع انتقال الحرارة ، إما عن طريق الإشعاع أو عن طريق تيارات الحمل المختلفة. تتميز المواد المستخدمة في العزل الحراري للأسطح بقدرة التوصيل الحراري البطيئة ، ولهذا تحافظ على توازن درجة الحرارة في منطقة المعيشة ، مما يمنع ارتفاع درجة الحرارة في الصيف وانخفاضها في الشتاء.

وأشهر المواد المستخدمة في العزل الحراري للأسقف هي (طوب – فلين – إسفنج) وغيرها من المواد العازلة ، والتي سنتحدث عنها بالتفصيل لاحقًا.

شركة عزل اسطح بالدمام
شركة عزل اسطح بالدمام

خدمات عزل فى الدمام

شركتنا متخصصة في مجال العزل بالمنطقة الشرقية ومن اهم خدماتنا:

شركتنا رائدة في تقديم كافة أعمال العزل من الخزانات وحمامات السباحة والأسقف والحمامات وعزل واجهات المباني والمنشآت الأخرى بطريقة مدروسة بالكامل. أقل سعر خدمتان أساسيتان لأصحاب المنازل والأبراج السكنية والمباني التجارية (العزل الحراري والعزل المائي) فريق مؤهل ومدرب لأداء أعمال العزل بكفاءة عالية.

لذلك ملتزمًا بتقديم أفضل الأسعار لخدمات العزل ، فلن تجدها في أي مكان آخر. عادة ما يتم تحديد الأسعار بناءً على عدة عوامل ، بما في ذلك جودة العزل والآلات المستخدمة ومساحة المبنى.

تتم عملية العزل في شركتنا وفق خطوات منهجية في آلية عمل الشركة ، والتي تم تطويرها من قبل خبراء متخصصين في مجال العزل والصرف الصحي ، تحت إشراف نخبة من المهندسين المرموقين العاملين في مجال العزل والعزل. . في ترميم المباني.

الشركة لها موقع ثابت ويمكنك التعامل معنا ، والخدمة متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم أو 24 ساعة في اليوم لتقديم خدمة العملاء التي تجيب عليك على الفور ، وللشركة رقم ثابت للتواصل معنا.

خدمات عزل مائى بالدمام

في العزل المائي الشفاف ، نستخدم البيتومين ، بحيث ينتشر الإسفلت على السطح بسرعة ليصل إلى جميع الجوانب ، لأنه مادة سائلة معروفة بمرونتها وسهولة الوصول إلى الأجزاء غير المستوية من أماكن مختلفة. صلب وعند استخدامه يتم تحويله إلى سائل ، ويتم إزالته باستخدام درجات حرارة عالية ، ويتمتع الإسفلت بالعديد من المزايا منها:

يحافظ على السطح بشكل فعال لفترة طويلة ويحميه من مشاكل التسرب والرطوبة.يوفر الحماية للأسقف والجدران من آثار تسرب المياه.يعمل كطارد للحشرات الزاحفة التي تهاجم المنزل ، خاصة في فصلي الربيع والصيف.

انواع العزل التى تطبقها الشركة

تتنوع طرق عزل المباني حسب طبيعة المبنى سواء أكان منزلاً، أم مشفى ، أم شركة، فهناك عدة انواع أهمها :

  1. العزل الحراري بما يحمي من الحرارة صيفاً والبرودة شتاءً
  2. وعزل الرطوبة لحماية المبنى من العفن.
  3. وعزل الصوت لضمان الراحة بما يحول دون سماع الضجيج في الخارج .
  4. العزل الإيجابي وقد يمثل النوع السائد من عمليات العزل لدى شركات العزل المائي . إذ يطبق في مختلف عمليات العزل، وهذا من خلال وضع المادة العازلة على المنطقة المقابلة للتسرب.
  5.  العزل السلبي يمكن القول بأنه الحل البديل إذا لم تؤكد فعالية العزل الإيجابي وهو ذاك الذي تطبق المادة العازلة له في الجهة المعاكسة للتسرب هذ امع العلم أن هنالك أنواع عدة للعوازل التي يتم اختيارها وفقاً لحالة التسرب وحجم الضرر، كما الحاجة مع نوع السطح المرغوب عزله، بالتالي تواجد خبراء شركات العزل أمر في غاية الأهمية.

ماهى آلية عزل الاسطح؟

 عزل  المبانى بمثابة حاجز يمنع تسرب الحرارة والمياة وهو مهم للغاية للمحافظة على درجة حرارة المنزل صيفاً، وشتاءً. فهو يجعل المنزل بارداً في الصيف، ودافئاً في الشتاء القارس. كما أنة يقلل استهلاك الطاقة، ويقلل من انبعاث الغازات السامة المسببة لظاهرة الانحباس الحراري.
 يكمن فكرة عمل المواد العازلة المشهورة في تقليل انبعاث الحرارة.لأن العزل، والأسطح العاكسة للحرارة تقلل من اكتساب إشعاعات الحرارة؛ حيث يستبدل نظام التدفئة بالتبريد في فصل الصيف، أما في فصل الشتاء فالعكس صحيح.
تحرص الشركة على استخدام افضل الطرق فى عملية العزل الحرارى أو المائى. إلا أن الطرق تختلف من عميل لآخر باختلاف بعض العوامل وهي:

  • كيفية الرش عند استخدام المواد السائلة.
  • طريقة التثبيت الميكانيكى ثم التثبيت لشرائح العزل.
  • طريقة التثبيت باللصق.

طرق العزل التى تتبعها الشركة

هناك العديد من خيارات العزل وطرقة التي يتم تحديدها بناء على الغرض من تثبيت العزل والمناطق المراد عزلها في المبنى سكنى كان او تجارى. ويتكون العزل من ألياف مرنة، ولفائف زجاجية، وألياف طبيعية، وبلاستيكية، حيث توجد هذه المواد العازلة على صورة خراطيم.ومن اشهر الطرق التى تتبعها شركتنا مايلى:

  1.  عملية العزل تتم بوضع البلاط فوق السقف، كما يمكن إضافة الفواصل الخشبية تحت البلاط.
  2. أما الاسقف المصنوعة من المعدن، فهي تحتاج إلى حاجز تحتها مباشرة،ليشكل طبقة حاجزة للحرارة الإشعاعية. ثم يعاد تركيب السقف المعدني فوق هذا الحاجز دون عواقب سلبية.
  3. وبالنسبة للأرضيات، فيتم عزلها بوضع ألواح العزل قبل تشطيب الأرضيات، وفيما يتعلق بالألواح الخرسانية فإنه يتم عزلها مع نظام التبريد، والتسخين الموجود في باطن الأرض، وحول الحافة الرأسية لمحيطها.
  4. عزل أرضيات الحمامات والمطابخ أثناء عملية البناء والتركيب للوقاية من تسربات المياه من مواسير الصرف ومواسير المياه . .وتستخدم الشركة كمية من خليط الاسمنت وفرده على أرضيات الحمامات أو المطابخ  .وهذا يتم قبل تركيب أعمال السباكة. ثم تترك حتى تجف. ويتم تكرار هذه العملية لمرات عديدة. يتم لصق شرائح البلاك العازلة للمياه على أرضيات الحمامات والمطابخ. وهذا يتم ايضا قبل تركيب مواسير الصرف الصحى.كما يمكن استخدام طبقات الخيش المقطرن فى العزل .

شركة عزل اسطح بالدمام

نور المدينة افضل شركات العزل فى الدمام بشهادة الجميع وذلك للأسباب التالية:

  • توفرشركتنا أجود أنواع العزل المائي والحراري والتي تعد من الأشياء المهمة والضرورية ولمختلف الأماكن مثل أسطح المدارس، البيوت، والحمامات، والمكاتب، والمطابخ.
  •  توفر شركة عزل اسطح بالرياض فريق عمل من المهندسين متخصص في مجال العزل يتأكد من غلق مسامات السطح بطريقة صحيحة وممتازة ,لعدم حدوث أي نتائج عكسية. قادر على تنفيذ مختلف عمليات العزل والتعامل مع شتى أنواع المواد العازلة وتركيبها بطريقة مثالية على الأسطح المختلفة .
  • كما تتميز بأنها من الشركات التي توفرأقل التكاليف، وتوفير أجود أنواع المواد العازلة للأسطح.
  • تقدم شركتنا خدمة العزل بمادة الفوم المقوى لعدم حدوث أى اختراق في الأسطح ، وحدوث تسريبات مياه أو زيادة في الحرارة للمنزل.
  • توفرالشركة أدوات وأجهزة حديثة ومتطورة في كشف تسريبات المياه . كما أن الأجهزة التي توفرها تكون دقيقة وحساسة، و يمكن وصولها إلى مسافات بعيدة بدقة عالية لكشف المشكلة ومعرفة طريقة حل هذه المشكلة .و الأجهزة المتطورة لتركيب تلك العوازل بشكل متساوي.

خدمات عزل مائى بالدمام

نستخدم فى العزل المائي الشفاف مادة البيتومين، بحيث يتم فرد مادة البيتومين على الأسطح التي سرعان ما تصل لجميع الجوانب، حيث أنها مادة سائلة تعرف بمرونتها وسهولة وصولها للأجزاء غير المستقيمة للأماكن المختلفة، والبيتومين هو أحد مشتقات مخلفات البترول والذي يتواجد علي شكل أجسام سوداء أو بنية اللون تتواجد في الحالة الصلبة وعند استخدامها يتم تحويلها إلى الحالة السائلة  ,إزالتها باستخدام درجات الحرارة العالية، و مادة البيتومين عدة مزايا منها:

  • تحافظ على الأسطح لفترات زمنية طويلة بشكل فعال وتحميها من تسربات ومشاكل الرطوبة.
  • توفر الحماية للأسقف والجدران من تأثيرات تسربات المياه.
  • تعمل كمادة منفرة للحشرات الزاحفة التي تهاجم المنازل في فصلي الربيع والصيف على وجه الخصوص .

افضل شركة عزل اسطح بالدمام

تبحث عن شركة عزل اسطح بالدمام لعمل عزل الاسطح نحن أفضل الشركات في هذا المجال،  نقوم بعمل العزل بأنواعه، وذلك لحماية الاسطح من التشقق خاصة في فصل الشتاء عند تساقط الأمطار، حيث تساقطها يعمل على تهديد حياة المبنى وأساسه بأكمله، حيث تتسرب المياه إلى المنزل، كما أن العزل يعتبر هاماً ليس فقط في فصل الشتاء، ولكن أيضاً في فصل الصيف فيحمى السطح من التشقق الوارد حدوثه من شدة ارتفاع درجة الحرارة، لذلك يجب عليك اللجوء إلى شركتنا التي تتميز بالخبرة والكفاءة العالية في عمل عزل مائي للأسطح بشكل جيد يحافظ على المبنى الخاص بك، هذا بالإضافة إلى خدمتنا الجديدة فنحن نقدم أسعار وتخفيضات مهولة لن تجد لها مثيل،

نعمل على عقد خصومات وعروض لفترة محدودة خاصة في فصل الصيف مع المؤسسات الكبرى من فنادق وشركات، وكذلك منازل، فإذا كنت صاحب مؤسسة ما سواء فندق أو شركة كبرى، وتريد عمل عزل للأسطح، فلا تتردد في الحصول على خدمتنا والتعامل مع أحسن فريق عمل يتمتع بالخبرة والأدب في التعامل مع العملاء، وكذلك الالتزام بالوقت المحدد المتفق عليه مسبقاً مع العميل من خلال التواصل مع الخط الساخن الخاص بخدمة العملاء التابع لشركتنا، عند اتصالك تترك لنا بياناتك كاملة، ونحن نقدم إليك العروض الخاصة بالشركة وعليك بالاختيار من بينها، واختيار الوقت المناسب لك للعمل.

  • ما المدة التي يتم استغراقها في عملية العزل؟

يوجد لدى شركتنا فريق عمل كبير الحجم، كما أنهُ سريع للغاية أثناء العمل، ونحن نضمن لك في شركة عزل خزانات بالأحساء أداء المهمة في وقت قياسي، وإن كان الوقت نسبي وفقًا لمساحة السطح.

 

  • ما هي خطوات عملية العزل؟

عليك أن تطمئن عزيزي العميل بشكل تام، فعملية العزل تحتاج إلى خطوات كثيرة للغاية، وهذه الأمور مدروسة جيدًا، وتم تدريب فريق عمل شركة عزل أسطح المنازل عليها بشكل تام.

 

  • كيف يُمكن التواصل مع الشركة؟

توفر لك الشركة عدة وسائل للتواصل مثل البريد الإلكتروني والهاتف الجوال، وكذلك عبر صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، ولك عزيزي أن تتواصل بالطريقة المُفضلة بالنسبة لك، وسوف تجد الرد الوافي على استفساراتك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل عبر الواتساب
1
هل تحتاج الى مساعده تواصل معنا الان
مرحبا عزيزي الزائر هل تحتاج الى المساعده